الإطاحة بـ5 أفارقة بتهمة تصنيع وإنتاج الخمور في منطقة صحراوية بالمدينة

المدينة المنورة  – خالد العبدالله – صحيفة حكم : 

تمكنت إدارة الضبط الإداري بشرطة منطقة المدينة المنورة، من الإطاحة بعصابة إفريقية تتكون من خمسة أشخاص قاموا بإعداد مصنعين لإنتاج‏ الخمور بمنطقة صحراوية.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة، الرائد حسين القحطاني، ‘‘إن تفاصيل القضية تعود بعد أن توفرت معلومات من المصادر السرية عن وجود مصنع معد للخمور يديره أشخاص من الجنسية الإفريقية بمنطقة صحراوية، خلف محطة القصوى بالدائري الثالث، وعليه تمت مداهمة الموقع وعثر على مصنعين للخمور مجهزة بكامل معداتها لتصنيع الخمر (العرق المسكر)‘‘.

وأضاف القحطاني، عُثر على عدد 17 برميلاً من الحجم الكبير، مجهزة للترويج وتم القبض على الجناة وعددهم خمسة جميعهم من الجنسية الأفريقية ومخالفين لنظام الإقامة”.

وتابع، بمعاينة الموقع برفقة المختصين من الأدلة الجنائية، وعضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، تم إتلاف المضبوطات، وتسليم الموقع ونقل الأشخاص إلى مركز شرطة قباء تمهيداً لإحالتهم مع كامل الأوراق لهيئة التحقيق والادعاء العام حسب الاختصاص.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How to Get Custom Term Papers Online

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Research Paper For Sale – Have Your Degree While You Work

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

TV Rencontres Coach Lisa tous les jours a réellement Auteur de Livres & Tourné la nation partager équitablement Her tips about obtenir admiration

3 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How to Play Casino Online

1 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021