العمل تدرج ٣٥ الف حالة في برنامج الاعانات المالية لذوى الإعاقة 

 

 

الرياض – محمد علواني – صحيفة حكم : 

أدرجت وزارة العمل و التنمية الاجتماعية ٣٥،١٥٠ الف حاله في قائمة الانتظار لبرنامج الاعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة بعد تحديث بياناتهم الشخصية.

وأوضح وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية عبدالحكيم الشهراني ان الصرف لمن تم إدراجة في البرنامج بدا في شهر ربيع الاخر مبيناً انه تم ادراج من تنطبق عليهم شروط الاستحقاق بشكل آلي وإيقاف اعانة غير المستحقين .
وأشار الوكيل الشهراني الى ان وزارة العمل و التنمية الاجتماعية تمكنت من ضم معظم الأشخاص ذوي الإعاقة المتواجدين على قائمة الانتظار المستحقين لإعانة برنامج الاعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة مبياً ان العدد المتبقي على القائمة ١،٦٤٢ حالة فقط يجري الإعداد لضمهم في وقت لاحق.
وأضاف انه تم إشعار جميع المستفيدين الذين تم ضمهم للبرنامج البالغ عددهم ٣٥،١٥٠ الف حالة برسالة نصية تحتوي على إمكانية تحققهم من حالة حسابهم البنكي (الايبان) من خلال بوابة الخدمة الالكترونية على الموقع الوزارة مشيراً الى انه سيتم أيضاً إشعار المستفيدين الذين تم ضمهم لبرنامج الاعانة المالية ولَم يتم تحديث بياناتهم ورقم حسابهم البنكي (الايبان) برسالة نصية.

وقال وكيل الرعاية الاجتماعية انه بإمكان كافة المستفيدين من برنامج الاعانة المالية للأشخاص ذوي الإعاقة الذين تم الحاقهم بالبرنامج ولَم يتم تحديث بياناتهم ان يستكملوا تحديث بياناتهم الشخصية ورقم الحساب البنكي من خلال بوابة الوزارة للخدمات الالكترونية .
وأكد الشهراني ان مشروع تحديث بيانات المستفيدين يهدف الى تفعيل وسائل التواصل المباشر مع المستفيدين للوصول لهم في اي وقت بشكل ميسر و سهل.اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ

اخر الاخبار

أخبار محلية

How Do Research Papers For Sale Work?

6 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Chatib Assessment 2021

6 أكتوبر 2022
أخبار محلية

Does Playing Difficult To Get Work for You?

5 أكتوبر 2022
أخبار محلية

How Do Research Papers For Sale Work?

4 أكتوبر 2022

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021