أمين جازان يستقبل رئيس وأعضاء بلدي قوز الجعافرة

حكم- قوز الجعافرة – المركز الإعلامي:

أستقبل سعادة أمين منطقة جازان : نايف بن مناحي بن سعيدان، صباح اليوم الأربعاء ١٤٣٩/١١/٥ه‍، رئيس وأعضاء بلدي قوز الجعافرة.

 وقدم رئيس المجلس الأستاذ عبده حسن مشني جعفري اصاله عن نفسه ونيابه عن كافه أعضاء المجلس التهنئه لسعادته بمناسبة ثقه معالي الوزير بتعينه أمينا لمنطقه جازان.

ثم قام رئيس المجلس البلدي خلال الزيارة باستعراض عدد من  المشاريع التي تم انجازها من قبل البلدية والمشاريع تحت التنفيذ وأبرز المعوقات التي تسهم في تعثر هذه المشاريع  والآلية المناسبة لتذليل هذه المعوقات، كما تم استعراض كافة  أحتياجات قرى المركز من المشاريع الخدمية والتنموية والتي ستسهم في تطوير القرى والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ثم عرض المجلس البلدي الحدود الإدارية للمركز والإشكاليات المترتبة عليها وكذلك  ابرز المعوقات لمشروع الواجهه البحريه و ابرز المشاريع المطروحة للاستثمار و مقومات السياحه في المركز  وفي نهاية الزيارة شكر سعادته المجلس على ما بذلوه ويبذلونه من جهود متميزة في سبيل خدمة المواطنين وتحقيق المصلحة العامة والعمل بروح الفريق الواحد جنبٱ إلى جنب مع البلدية لتحقيق تطلعات وآمال ولاة الأمر حفظهم الله وخدمة الوطن والمواطن.

كما وعد سعادة أمين منطقة جازان بزيارة تفقدية قريبة لمركز قوز الجعافرة لتلمس أحتياجات قرى المركز والوقوف على ما تم إنجازه من مشاريع.

ومن جهته قدم رئيس وأعضاء المجلس بجزيل الشكر ووافر الأمتنان لسعادته على ما وجدوه من  حفاوة  الاستقبال وتجاوب وحرص واهتمام ومتابعة من قبل سعادته لكل ما من شأنه ان يسهم في تذليل المعوقات وتلبية كافة الأحتياجات تحقيقٱ للمصلحة العامة وإسهامٱ في خدمة المواطن والأرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021