صحة جازان تستضيف ورشة عمل “برنامج المتسوّق السري”

حكم-حليمة الشعبي:

بتوجيه من معالي وزير الصحة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة تواجد في منطقة جازان فريق برنامج المتسوّق السري بوزارة الصحة بقيادة الدكتورة بركة الشملان.

وعقد الفريق الوزاري ورشة عمل بحضور مدير عام صحة جازان ومدراء المستشفيات والقطاعات الصحية بمنطقة جازان، وذلك لمناقشة آلية عمل البرنامج ونماذج التقييم المعتمدة من الوزارة، وكذلك الاطلاع على أبرز الملاحظات الواردة في تقارير الزيارات التي استقبلتها المنطقة خلال الفترة السابقة.

وأوضح مدير عام صحة جازان أن الهدف من هذه الورشة تحسين أداء المنشآت الصحية بالمنطقة بشكل عام وذلك من خلال دراسة التقارير والملاحظات المرصودة خلال الفترة السابقة وعمل الخطط التحسينية وبرامج التطوير من أجل الوصول للجودة المطلوبة في تقديم الخدمات، وقد تم العمل على ذلك كما تم العمل على استحداث لجان مختصة لدراسة الملاحظات ووضع الحلول المناسبة وفق خطط محددة وواضحة وبجدولة زمنية. 

كما أوضحت مدير عام برنامج المتسوق السري بوزارة الصحة أن البرنامج ساهم بفضل الله خلال الفترة الماضية في تحسين العديد من الملاحظات المرصودة على المنشآت الصحية بمختلف مناطق المملكة وأوضحت تطلعها لأن تحقق ورشة العمل الأهداف التي عقدت من أجلها وأن تساهم في تحسين ورفع مؤشر الأداء من خلال تلافي الملاحظات والعمل المستمر على مشاريع التحسين والتطوير مما ينعكس إيجاباً على تطوير الخدمات الصحية بالمنطقة.

ويعد التسوق السري عنصرًا أساسيًا في عجلة تحسين خدمة العملاء، كما أن نتائج التسوق السري تعرض للجهات المعنية موقفًا حقيقيًا؛ مما يساعد على تطبيق حلول تحسن فعّالة لتطوير الأداء بمختلف المنشآت.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021