عــاجــل

ico مدني جازان يكرم منسوبي التعليم بالمنطقة ico الإعلان عن إقامة دورة إدارة المستشفيات والمرافق الصحية ico رئيس غرفة بيشة يزور «السوق الرمضاني» ico سمو ولي العهد ووزير خارجية اليونان يستعرضان العلاقات الثنائية وأوجه التعاون المشترك ico الانتهاء من تطوير مخطط سكني في منطقة القصيم يوفّر أكثر من 4 آلاف أرض


الرئيسية أخبار محلية نيابة سواسون دخل حديقة منزل واستولى على قضيب معدني ألقاه باتجاههم | الدرك الفرنسي يقتل ثلاثينيًا صعقًا بالكهرباء بعد الاشتباه في سلوكه الغريب

نيابة سواسون دخل حديقة منزل واستولى على قضيب معدني ألقاه باتجاههم | الدرك الفرنسي يقتل ثلاثينيًا صعقًا بالكهرباء بعد الاشتباه في سلوكه الغريب

كتبه كتب في 10 يوليو 2018 - 3:58 ص

حكم_متابعات

أعلنت السلطات القضائية الفرنسية، وفاة رجل ثلاثيني بأزمة قلبية، بسبب صعقه بالكهرباء من قِبل عناصر الدرك في الشارع، بعد الاشتباه بسلوكه الغريب.

وأشار بيان لنيابة بلدة سواسون- حسب وكالة فرانس برس- إلى أن “الرجل وهو من سكان بلدة (فيك-سور-اين)، جذب انتباه عددٍ من الأشخاص بتسكعه الغريب في شوارع البلدة، ومن ثم دخوله حديقة منزل حيث تسبب في أضرار، واستولى على قضيب معدني انتزعه، وتدخل رجال الدرك عقب تلقيهم بلاغًا بالأمر، محاولين توقيف الرجل”.

وأضاف البيان: “حينها ردد الرجل -الله أكبر- وتوجه إلى العسكريين وضرب بقبضتيه الغطاء الأمامي لسيارتهم، بعد أن ألقى القضيب باتجاههم” وفق “روسيا اليوم”.

وأشارت النيابة، إلى أن عناصر الدرك حاولوا السيطرة على الرجل، وعندما لم يتمكنوا من ذلك بدؤوا بصعقه بالعصي الكهربائية، وسقط أرضًا، ليكتشفوا أنه يعاني ضيقًا في التنفس، الأمر الذي أدى إلى وفاته بعد دقائق.

ولم تحدد النيابة عدد المرات الكهربائية التي صعق بها الرجل، مشددة على أن الجهات المتخصصة ستقوم بتشريح الجثة لتحديد، ما إذا كان وضع الرجل طبيعيًا أو أنه كان تحت تأثير مخدر.

اخبار