عــاجــل

ico “التجارة” تؤكد متابعة التزام محطات الوقود في جميع مناطق المملكة بتطبيق الأسعار المعلنة ico مدني جازان : سقوط مقذوف حوثي في إحدى القرى الحدودية بجازان نتج عنه عدة أضرار ولا إصابات ico شرطة الرياض تلقي القبض على شخص استخدم صهريج مياه لاقتحام أحد المتاجر في محافظة وادي الدواسر ico شيخ شمل الحكامية والمغافير يهنئ ولي العهد بذكرى البيعة الرابعة ويجدد الولاء والطاعة ico أكثر من 500 ألف زكاة فطر استقبلتها منصة (إحسان) وعدد من أصحاب الفضيلة العلماء الذين يشيدون بدورها الوطني والخيري


الرئيسية أخبار محلية هنا آخر تطورات الحالة الصحية للطفل المطعون من الخادمة الإثيوبية

هنا آخر تطورات الحالة الصحية للطفل المطعون من الخادمة الإثيوبية

كتبه كتب في 8 يوليو 2018 - 4:19 ص

حكم_يحيى حكمي _حليمة الشعبي_متابعات

كشف عم الطفلين اللذين تعرضا للطعن على يد خادمة إثيوبية بالرياض لوسائل الإعلام تطورات الحالة الصحية للطفل علي، مشيراً إلى أن سؤاله الأول بعدما استعاد عافيته خص به شقيقته.

وقال عم الطفلين ويدعى عبدالله القرني،إنه تمت الصلاة على جثمان الطفلة نوال بجامع الملك خالد بأم الحمام بالرياض، ودفنها بمقبرة أم الحمام.

وأضاف أن الحالة الصحية لابن أخيه تحسنت بعد معاناته من نزيف حاد على إثر الطعنات التي وجهت له، حيث تمكّن أمس (السبت) من الجلوس على السرير وقراءة القرآن.

وأشار القرني إلى أن الطفل كان يسأل في بداية تحسنه عن مصير شقيقته التي توفيت في الحادث، موضحاً أن الجميع خبأ الأمر عليه في البداية، لكن الأمر تغير بعد ذلك واتفق الجميع على إخباره بالحقيقة.

اخبار