عــاجــل

ico توضيح من الجوازات بشأن طريقة استرداد المدفوعات غير المستغلة في أبشر ico ” الموارد البشرية” تضبط 78 ألف مخالفة خلال عام 2020 ico #التحالف : اعتراض وتدمير طائرتين بدون طيار مفخختين أطلقتا تجاه جازان وخميس مشيط ico “آل الشيخ” يكشف عن عمل فني يجمع القصبي والسدحان برعاية هيئة الترفيه ico “الشثري” يوضح حكم تأدية أحد الأشخاص اختبار ماجستير بدلا من آخر (فيديو)


الرئيسية أخبار عربية وعالمية هدية غريبة من ترامب لزعيم كوريا الشمالية

هدية غريبة من ترامب لزعيم كوريا الشمالية

كتبه كتب في 6 يوليو 2018 - 10:41 م

 

حكم_متابعات
ذكر مصدر إعلامي في كوريا الجنوبية، أن وزير الخارجية الأميركي، مايك بومبيو، حمل هدية طريفة من الرئيس دونالد ترامب إلى زعيم كوريا الشمالية، كيم جونغ أون.
وبحسب موقع “شوزن إلبو”، فإن بومبيو الذي وصل يوم الجمعة إلى بيونغيانغ في مستهل جولة آسيوية، جاء بقرص لأغنية “الرجل الصاروخ” التي طرحها إلتون جون سنة 1972.

وقبل حصول انفراج ديبلوماسي بين واشنطن وبيونغيانغ، دأب ترامب على وصف كيم جونغ أون بـ”رجل الصاروخ الصغير” في إشارة إلى طموحه العسكري وتجاربه الباليستية.

وأبرم ترامب وكيم اتفاقا لنزع السلاح النووي أثناء قمة تاريخية في سنغافورة في 12 يونيو الماضي، لكن مراقبين يرون أن الغموض ما زال يلف طريقة التنفيذ.

ونبهت تقارير إعلامية، مؤخرا، إلى أن كوريا الشمالية تمضي قدما في تطوير قدراتها النووية، على الرغم من تنازلات واشنطن وإعلان الولايات المتحدة وقف مناورات عسكرية مع كوريا الجنوبية.

وقال بومبيو في تغريدة على موقع تويتر إنه ما يزال ثمة شيءٌ كثير للقيام به مع كوريا الشمالية، لكن إحراز السلام يستحق بذل الجهد.اخبار