عــاجــل

ico حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو) ico القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين ico صحة الشرقية : تكثيف الجولات التفتيشية على المنتجعات السياحية والأماكن العامة خلال عيد الفطر ico تجارة نجران تنفذ جولات رقابية على محطات تعبئة الوقود للتأكد من التزامها بمعايير الجودة والسلامة


الرئيسية أخبار محلية ” خبير الأرصاد الجوية” يحدِّد موعد تراجع الكتلة الحارة عن أجواء المشاعر المقدّسة

” خبير الأرصاد الجوية” يحدِّد موعد تراجع الكتلة الحارة عن أجواء المشاعر المقدّسة

كتبه كتب في 20 يونيو 2018 - 3:31 م

حكم _ متابعات

قال خبير الأرصاد الجوية، حسن كراني: إنَّ الوقت آن لتراجع تأثير الكتلة الحارة عن أجواء المنطقة الغربية بما في ذلك المشاعر المقدّسة.

وأوضح “كراني”، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، اليوم الأربعاء، أنَّ تراجع تأثير الكتلة الحارة سيكون متزامنًا مع نهاية الـ 48 ساعة المقبلة.

وأشار إلى اعتدال حراري سيبدأ مع احتمالية أن يشمل الشمال، وذلك على الرغم من تعامد حركة الشمس الظاهرية على مدار السرطان غدًا، مع نشاط للرياح على الوسطى والشرقية وجنوبهما.

وكان “كراني” قد حذر، الاثنين الماضي، من كتلة شديدة الحرارة تؤدي إلى درجات حرارة عظمى تُراوِح بين 44 و48 درجة مئوية في الظل؛ وذلك على منطقة مكة المكرمة وسواحلها، والمدينة المنورة.

اخبار