القحطاني يعلق على ادعاء قطر قرصنة المملكة على قنوات beIN يتباكون على فشلهم الذريع

حكم_متابعات

علق المستشار في الديوان الملكي، سعود القحطاني، على تباكي قطر وعدم قدرتها على حماية حقوق قنوات “beIN”، قائلا: “لو أنهم صرفوا 1 %من الأموال التي أهدروها على المؤامرات والإرهاب في التحصين الفني لبثهم لما حصلت هذه المهزلة غير المسبوقة عالميا”.

وقال القحطاني في سلسلة تغريدات على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الحكومة القطرية فشلت فشلا ً ذريعا في حل مشكلة سرقة بث قنواتهم الرياضية بمساريها الفني والقانوني”.

وأضاف: “اكتفوا بالنواح والصراخ والعويل وتحميل مسؤولية فشلهم على غيرهم”، مؤكدا أن إعلام الظل وشبكة الجزيرة شنت حملة تدعي فيها أن السعودية هي من تقوم بقرصنة قنوات الجزيرة الرياضية (بي إن سبورت) وهي من يدعم قنوات (بي اوت كيو) التي بثت فعالياتهم الرياضية بسهولة عبر الأقمار الصناعية.

وتابع: “أقحموني في ادعائهم عن اختراق وكالتهم الذي تم بزعمهم بجوال أيفون.. ثم المسؤول عن حفل القبائل.. والآن عن مهزلتهم بفشلهم في حماية بثهم”.

واستكمل حديثه قائلا: “زعمهم المضحك عن الدور المزعوم لحكومتي من خلالي لا يمكن أن يدخل العقل خصوصا وأن السعودية من أشد الدول المحافظة على حقوق الملكية الفكرية استشهدوا بتغريدة قديمة لي، كلامي كان واضح: سنبذل جهدنا ونحاول أخذ حقوق بث أرضي رسمي كغيرنا أو ندخل مناقصات حقوق رياضية ونوفرها بسعر رمزي”.

واستطرد: “مازال تنظيم الحمدين الحاكم لـ«محمية جزيرة شرق سلوى» يتباكى ويتخبط على فشله الذريع في حماية حقوق «قنوات الجزيرة الرياضية»، والتي تم تغيير مسماها لـ»«بي إن سبورت» بسبب ارتباط اسم «قناة الجزيرة» بالإرهاب والتطرف والأجندة السياسية المشبوهة كما اعترفوا بلسانهم.

اخبار

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي

اخر الاخبار

أخبار محلية

استجابة لتوجيهات الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع..صحيفة حكم تعلن

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الصين تطلق قمرا صناعيا جديدا إلى الفضاء

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

الإمارات تعلن التزامها باتفاق إعلان تعاون “أوبك بلس”

25 نوفمبر 2021
أخبار عربية وعالمية

القوات اليمنية تفكك ألغامًا للحوثيين بمديرية حيس غربي البلاد

25 نوفمبر 2021

اخر المقالات

المقالات

فصل مُحفز طالب مُعزز

10 نوفمبر 2021
المقالات

رحلتم وفي العين دمعة وفي الفؤاد حسرات

24 أكتوبر 2021
المقالات

صدفةُ لقياك

20 أكتوبر 2021
المقالات

شتات قلبي

10 أكتوبر 2021