عــاجــل

ico البرازيل تسجل أكثر من 28 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا ico كوريا الجنوبية تسجل 437 إصابة جديدة بفيروس كورونا ico كيف تحافظ على التغذية الجيدة دون زيادة في الوزن؟ ico مونديال اليد.. مصر والدنمارك في دور الثمانية وجهاً لوجه ico ليفربول يودع كأس إنجلترا أمام مانشستر يونايتد

الرئيسية أخبار عربية وعالمية #السعوديه_الأردن_بلد_واحد ‎.. وطني موئل العُرب والأصدقاء

#السعوديه_الأردن_بلد_واحد ‎.. وطني موئل العُرب والأصدقاء

الكاتب : بتاريخ : 9 يونيو 2018 - 3:20 م
حكم- الرياض

أشاد مغردون بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- لعقد اجتماع في مكة المكرمة غدًا لدعم الأردن والوقوف معه للحفاظ على أمنه واستقراره.

ودشن مغردون وسم “السعوديه الأردن بلد واحد‎”، حيث انهالت التغريدات تثني على دعم المملكة والقيادة للأشقاء في الأردن.

وعلقت وزارة الخارجية في تغريدة عبر حسابها في “تويتر” بقولها، “وقفة مع الأردن الشقيق في أزمته”.

وعلق الإعلامي علي العلياني “منذ عام 2003 وقبلها وبعدها وفي حقب مختلفة أصبح قدر الأردن ان تكون ملاذًا آمنًا لكل مكلوم ومتألم من العراق وفلسطين وسوريا ..النشامى نشامى دائماً.

وقال العلياني في تغريدة أخرى “الأردن في قلوبنا حكومةً وشعباً والملك الغالي عبدالله الثاني بن الحسين”.

فيما علق بدر العساكر مدير المكتب الخاص لولي العهد بقوله “وطني.. موئل العُرب والأصدقاء.. وفي مكة.. لقاءٌ لنعمى الأشقاء..”.

وعلق أمجد طه “‏كي تعرف لا فرق بين امس واليوم..اهل الحزم هم نفسهم اهل العروبة والحب والفزعة.. الملك عبدالله رحمه الله : لن نفرط في #الاردن ونفدي الاردن بالروح… الملك سلمان؛ #السعوديه_الاردن_بلد_واحد وقمة لدعمهم.. هي الرياض دائماً في موقف الجار الكريم لكل العرب”.

بينما علق المواطن الأردني أدهم الفقيه قائلاً: “كلمة حق وجبت، بحب اعتذر من كل سعودي يمكن ظنيت بكم السوء بسب الإعلام المظلل، اعذروني انتم الرجال، ومن شيمكم العفو”.

وقال صاحب حساب مواطن عربي من غزة:

أهوى السعودية وماني سعودي
حبّيتها في عهد فيصل وسلمان

فيصل وقف بالحق ضد اليهودي
وسلمــــان بدد كل أحـلام إيران

يذكر أن الديوان الملكي أعلن بالأمس أنه في إطار اهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – بأوضاع الأمة العربية وحرصه على كل ما يحقق الأمن والاستقرار فيها؛ فقد تابع – أيده الله – الأزمة الاقتصادية في الأردن الشقيق وأجرى اتصالات مع إخوانه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية وصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير دولة الكويت وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتم الاتفاق على عقد اجتماع يضم الدول الأربع في مكة المكرمة يوم غد الأحد لمناقشة سبل دعم الأردن الشقيق للخروج من الأزمة الاقتصادية التي يمر بها.اخبار