عــاجــل

ico التحالف.. تدمير صاروخاً بالستياً أطلقته المليشيا الحوثية باتجاه جازان ico اختتام مناورات التمرين المشترك بين القوات الجوية الملكية السعودية و”الجوية الأمريكية” ico أبو ملحة: التطوُّع قيمة أخلاقية تشكل جزءاً أصيلاً من هوية مجتمعنا ico المملكة: نظام ضمانات الوكالة الدولية للطاقة الذرية على المحك بسبب سياسة الابتزاز النووي الإيرانية ico سمو أمير جازان يفتتح الواجهة البحرية بالسهي ويدشن مشروعات تنموية في محافظة صامطة بأكثر من 605 ملايين ريال ..


الرئيسية أخبار محلية ” غازكو ” تطلق جيلا جديدا من الأسطوانات الغاز ، وبمزايا وأسعار جديدة .

” غازكو ” تطلق جيلا جديدا من الأسطوانات الغاز ، وبمزايا وأسعار جديدة .

كتبه كتب في 8 يونيو 2018 - 5:05 م

الرياض – حكم – محمد السرحاني :


أطلقت شركة الغاز والتصنيع الأهلية ” غازكو ” ، جيلًا جديدًا من أسطوانات الغاز ، مصنوعة من ألياف زجاجية ، و بأسعار ومزايا جديدة ، وذلك من خلال أسطوانة ” وذفة ” .

حيث قامت شركة ( غازكو ) بتوفير هذا النوع من الاسطوانات  في بعض مدن المملكة ابتداء من  : ” مكة المكرمة، الرياض، جدة، عنيزة، بريدة ” ، حاليًا.

هذا و من المقرر أن يتم توفير الأسطوانة الأنيقة ، والتي يطلق عليها صديقة البيئة ( وذفة )  المصنوعة من الألياف الزجاجية ، بباقي مدن المملكة بسعر ٣٩٠ ريالًا ، شاملًا الغاز وضريبة القيمة المضافة في بداية استقطابها .

يذكر أن الجيل الجديد من الأسطوانات يشمل مزايا عديدة ، منها توفير الأمان التام لمستخدميها في المنازل، وسهولة النقل والحركة، وتحمّل الصدمات ومقاومة الصدأ، إضافة إلى خضوعها للصيانة من قبل شركة ” غازكو ” .

اخبار