عــاجــل

ico حكم إخراج زكاة الفطر نقودًا (فيديو) ico القوات الخاصة للأمن البيئي تضبط مخالفين لنظام البيئة لعرضهم حطبًا محليًا لأغراض تجارية ico المملكة تؤكد رفضها التام لخطط عمليات الإخلاء والتهجير القسري للمقدسيين ico صحة الشرقية : تكثيف الجولات التفتيشية على المنتجعات السياحية والأماكن العامة خلال عيد الفطر ico تجارة نجران تنفذ جولات رقابية على محطات تعبئة الوقود للتأكد من التزامها بمعايير الجودة والسلامة


الرئيسية أخبار محلية إطلاق النار على سائق “شيول” حطم 15 سيارة وأعمدة إنارة بمكة

إطلاق النار على سائق “شيول” حطم 15 سيارة وأعمدة إنارة بمكة

كتبه كتب في 6 يونيو 2018 - 3:57 م

حكم _ مكة المكرمة

أوقفت الدوريات الأمنية بمكة المكرمة، سائق “شيول” تسبب في إتلاف أكثر من 15 سيارة وحطم أعمدة الكهرباء في شارع الكعكية العام.

وطبقاً للمصادر، فإن السائق المتهور قام بتحطيم السيارات وأعمدة الكهرباء عن عمد، ورفض تحذيرات الدوريات الأمنية ومطالبته بالتوقف؛ ما أجبرها على التعامل معه بالقوة الجبرية وإطلاق النار علي الشيول وإيقافه.

الحادث وقع بعد ظهر اليوم، عندما ورد بلاغ للجهات الأمنية عن قيام سائق “شيول”بتحطيم عدد كبير من السيارات وأحداث تلفيات ب أعمدة الإنارة بحي الكعكية. وهرعت الدوريات الأمنية والمرورية والهلال الأحمر والدفاع المدني إلى الموقع، بعد تلقيها البلاغ، وتم إيقاف سائق ” الشيول” والقبض عليه.

وطالت التلفيات أكثر من 15 سيارة صغيرة، ووايت ودينّا وأعمدة إنارة، ولم تحدث أي إصابات في الأرواح، وتجري الجهات الأمنية تجري تحقيقاتها، وتتحفظ على السائق والشيول لمعرفة ملابسات الحادثة.